منتدي طلاب كلية العلوم جامعة طنطا
زائرنا العزيز لكم يسعدنا تشريفك منتدانا بالزيارة ارجوا ان ننال رضاكم عن المنتدي اذا كنت طالب في اي كلية علوم في الوطن العربي يمكنك التسجيل معنا لكي نستفيد من موضوعاتكم
ويتعم الاستفاده للجميع

هذا المنتدي خدمي مجاني لجميع طلاب كليه العلوم
برجاء عدم وضع الاعلانات الا بعد الرجوع لصاحب المنتدي او احد السادة المديرين
زائرنا العزيز لكم يسعدنا تشريفك منتدانا بالزيارة ارجوا ان ننال رضاكم عن المنتدي اذا كنت طالب في اي كلية علوم في الوطن العربي يمكنك التسجيل معنا لكي نستفيد من موضوعاتكم
ويتعم الاستفاده للجميع

هذا المنتدي خدمي مجاني لجميع طلاب كليه العلوم
برجاء عدم وضع الاعلانات الا بعد الرجوع لصاحب المنتدي او احد السادة المديرين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى طلابى لكل دارسى ومحبى العلوم فى الوطن العربى

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
عزيزي الزائر مرحبا بك في منتدي علوم طنطا نهدي اليك هذا المجهود المتواضع *** اذا كنت احد طلاب كلية العلوم جامعة طنطا او من اي كلية علوم علي مستوي مصر و الوطن العربي *** يسعدنا انضمامك الي هذا المنتدي كي نساهم سويا في مساعدة بعضنا البعض في مجال الدراسة والبحث عن عمل *** شكرا ***
تم بحمدالله صيانة جميع الروابط الغير نشطة ***وتم اعاده رفع الملفات عبر موقع ميجا ابلود ****برجاء المتابعة والابلاغ عن اي روابط تالفة ****شكر ا
للاعضاء فقط ***اذا كنت تبحث في موضوع معين وتود المساعده برجاء انشاء موضوع بخصوص مشكلتك وسيتم الرد عليك في نفس الموضوع لتعم الفائدة ***
تم رفع فيديوهات لشرح جهاز الاوسليسكوب وجميع اجهزة القياس ايضا انبوبة اشعة اكس والعديد من الموضوعات فقط علي منتدي علوم طنطا ***
تابع موضوع تليسكوب فضائي لو عايز تعمل تليسكوب بنفسك بمكونات متوافرة ورخيصة في نفس الوقت
بعد التسجيل في المنتدي ستصلك رسالة علي الايميل الذي قمت بتحديده في استمارة البيانات ويجب عليك الدخول علي الايميل وفتح الرسالة ثم الضغط علي رابط تنشيط الحساب....................في حالة وجود مشكلة في التسجيل يرجي الاتصال بالادارة .....................شكرا............................
يسر ادارة المنتدي بان تعلن عن طلب مشرفين لجميع الاقسام علي من يرغب في الانضمام الي فريق الاشراف سرعة ارسال بياناته في رسالة خاصة والمنتدي الذي يرغب في الاشراف عليه ويفضل كتابة بعض الاراء حول تطوير المنتدي

انا تايكو الطيب عطو جديد فى المنتدى ياريت اكون صديق ليكو

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
تايكو الطيب
عضو جديد
عضو جديد

انا تايكو الطيب  عطو جديد فى المنتدى ياريت اكون صديق ليكو Empty
مُساهمةموضوع: انا تايكو الطيب عطو جديد فى المنتدى ياريت اكون صديق ليكو   انا تايكو الطيب  عطو جديد فى المنتدى ياريت اكون صديق ليكو I_icon_minitimeالإثنين 14 ديسمبر 2009, 19:19

سلام عليكم ياشباب
كل سنة وانتو طيبن بمناسبة راس السنة الهجرية
)النسر المصرى(
sad boy
المشرفون
المشرفون
sad boy

مُساهمةموضوع: رد: انا تايكو الطيب عطو جديد فى المنتدى ياريت اكون صديق ليكو   انا تايكو الطيب  عطو جديد فى المنتدى ياريت اكون صديق ليكو I_icon_minitimeالأربعاء 16 ديسمبر 2009, 01:53

اهلا بيك معانا فى المنتدى ومنتظرين مشاركاتك القيمه
mido_lovestory
عضو ذهبي
عضو ذهبي
mido_lovestory

مُساهمةموضوع: رد: انا تايكو الطيب عطو جديد فى المنتدى ياريت اكون صديق ليكو   انا تايكو الطيب  عطو جديد فى المنتدى ياريت اكون صديق ليكو I_icon_minitimeالأربعاء 16 ديسمبر 2009, 22:51

وانت طيب يا تايكو واهلا بيك فى المنتدى
http://friends4ever.3oloum.org/index.htm?sid=7cdfd1ab1d85977c1b9
سوبر ساره علوم
عضو نشيط
عضو نشيط

مُساهمةموضوع: رد: انا تايكو الطيب عطو جديد فى المنتدى ياريت اكون صديق ليكو   انا تايكو الطيب  عطو جديد فى المنتدى ياريت اكون صديق ليكو I_icon_minitimeالخميس 17 ديسمبر 2009, 01:23

اهلا وسهلا نورت المنتدى
وخلينا نشوفك

انا تايكو الطيب عطو جديد فى المنتدى ياريت اكون صديق ليكو
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» انا عضو جديد معكم خريج كليه اللغات والترجمه اريد ان اسجل اعجابى بالمنتدى بجميع اقسامه حقا انتم من خيره الناس واتمنى ان اكون واحدا منكم
» منتدى جديد
» *****%%%((( ياريت الكل يشارك )))%%%*****
» Tek tek tek...any body here???????
» عضو جديد